Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'auteur
Auteur محمود عبد الرحمن الشرقاوي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
التدريب على المهارات الإجتماعية لتخفيف حدة السلوك العدواني لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود عبد الرحمن الشرقاوي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دسوق : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2024. |
Collection : |
سلسلة التربية الخاصة والصحة النفسية |
Importance : |
187ص. |
Présentation : |
غ.م.م. |
Format : |
24سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-308-458-5 |
Langues : |
Français (fre) |
Tags : |
علم النفس ؛ المعوقون ؛ المتخلفين عقليا ؛ تعليم ؛ السلوك العدواني ؛ المهارات الإجتماعية |
Index. décimale : |
155.4 |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب ثلاثة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى المقدمة والأهداف وكذا أهمية الموضوع والمصطلحات وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى التدريب على المهارات الإجتماعيةوكذا تطرق إلى العدوان ثم المعاقون عقليا القابلون للتعلم ثم تطرق إلى البرنامج التدريبي السلوكي أما في الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى محورين ففي المحور الأول عالج دراسات تناولت برامج سلوكية عامة عن أثر التدريب على المهارات الإجتماعية وتعديل السلوك العدواني لدى الأطفال المعاقين
عقليا القابلين للتعلم وفي المحور الثاني تطرق إلى دراسات تناولت برامج علاجية عامة في التقليل من سوء التوافق الذي يتضمن السلوك العدواني لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم |
التدريب على المهارات الإجتماعية لتخفيف حدة السلوك العدواني لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم [texte imprimé] / محمود عبد الرحمن الشرقاوي, Auteur . - ط.1 . - دسوق : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع, 2024. . - 187ص. : غ.م.م. ; 24سم.. - ( سلسلة التربية الخاصة والصحة النفسية) . ISBN : 978-977-308-458-5 Langues : Français ( fre)
Tags : |
علم النفس ؛ المعوقون ؛ المتخلفين عقليا ؛ تعليم ؛ السلوك العدواني ؛ المهارات الإجتماعية |
Index. décimale : |
155.4 |
Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب ثلاثة فصول ففي الفصل الأول تطرق المؤلف إلى المقدمة والأهداف وكذا أهمية الموضوع والمصطلحات وفي الفصل الثاني تطرق المؤلف إلى التدريب على المهارات الإجتماعيةوكذا تطرق إلى العدوان ثم المعاقون عقليا القابلون للتعلم ثم تطرق إلى البرنامج التدريبي السلوكي أما في الفصل الثالث تطرق المؤلف إلى محورين ففي المحور الأول عالج دراسات تناولت برامج سلوكية عامة عن أثر التدريب على المهارات الإجتماعية وتعديل السلوك العدواني لدى الأطفال المعاقين
عقليا القابلين للتعلم وفي المحور الثاني تطرق إلى دراسات تناولت برامج علاجية عامة في التقليل من سوء التوافق الذي يتضمن السلوك العدواني لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01695 | 155.4-22/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155.4 : علم نفس أعمار معينة( الأرطوفونيا - سيكولوجية الطفل - سيكولوجية المراهقة - ذوي الهمم) | Disponible |
FBS01696 | 155.4-22/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155.4 : علم نفس أعمار معينة( الأرطوفونيا - سيكولوجية الطفل - سيكولوجية المراهقة - ذوي الهمم) | Disponible |
FBS01697 | 155.4-22/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155.4 : علم نفس أعمار معينة( الأرطوفونيا - سيكولوجية الطفل - سيكولوجية المراهقة - ذوي الهمم) | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FBS01710 | 155-14/ 01 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155:التوحد) علم الفروق والنمو) | Disponible |
FBS01711 | 155-14/ 02 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155:التوحد) علم الفروق والنمو) | Disponible |
FBS01712 | 155-14/ 03 | LIVRE | Bibliothèque sciences humaines et sociales | 155:التوحد) علم الفروق والنمو) | Disponible |