Bibliothèque centrale Centre Universitaire Maghnia
Détail de l'éditeur
دار وائل للنشر والتوزيع
localisé à :
الأردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (8)



Titre : إدارة قنوات التوزيع Type de document : texte imprimé Auteurs : هاني حامد الضمور, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2002 Importance : 447 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-278-3 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Tags : التسويق؛التوزيع؛إدارة المبيعات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية : مقدمة ، القناة التسويقية : التركيب والوظائف ، تحليل بيئة القناة التسويقية ، تخطيط القنوات التسويقية ، المؤسسات التسويقية ، المؤسسات التجارية : منشآت تجارة الجملة ،المؤسسات التجارية : منشآت تجارة التجزئة ، تنسيق ورقابة نشاطات القناة التسويقية ، إدارة الصراع داخل قنوات التسويق ، موضوعات حديثة في إدارة القناة التسويقية ، قنوات تسويق الخدمات ،قنوات التسويق الدولية ، المراجع .
إدارة قنوات التوزيع [texte imprimé] / هاني حامد الضمور, Auteur . - ط.2 . - الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع, 2002 . - 447 ص. : إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-11-278-3
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Tags : التسويق؛التوزيع؛إدارة المبيعات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية : مقدمة ، القناة التسويقية : التركيب والوظائف ، تحليل بيئة القناة التسويقية ، تخطيط القنوات التسويقية ، المؤسسات التسويقية ، المؤسسات التجارية : منشآت تجارة الجملة ،المؤسسات التجارية : منشآت تجارة التجزئة ، تنسيق ورقابة نشاطات القناة التسويقية ، إدارة الصراع داخل قنوات التسويق ، موضوعات حديثة في إدارة القناة التسويقية ، قنوات تسويق الخدمات ،قنوات التسويق الدولية ، المراجع .
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (15)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE219 658.8-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE220 658.8-01/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE221 658.8-01/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2691 658.8-01/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2692 658.8-01/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2693 658.8-01/ 06 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2694 658.8-01/ 07 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE2695 658.8-01/ 08 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE145 658.8-01/ 09 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE146 658.8-01/ 10 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09788 658.8-01/ 11 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09789 658.8-01/ 12 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09790 658.8-01/ 13 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09791 658.8-01/ 14 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE09792 658.8-01/ 15 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : استراتيجيات التسويق : المفاهيم -الأسس - الوظائف Type de document : texte imprimé Auteurs : نزار عبدالمجيد البرواري, Auteur ; أحمد محمد فهمي البرزنجي, Auteur Editeur : الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2004 Importance : 238 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-485-5 Langues : Arabe (ara) Tags : إدارة التوزيع التسويق البيئة التسويقية سلوك المستهلك الترويج Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التسويق- النشأة و التطور- الاهمية و التعريف، مداخل و فلسفات التسويق،المسؤولية الإجتماعية للمنظمة و التسويق المجتمعي، البيئة التسويقية، تقسيم و إستهداف السوق، سلوك المستهلك، حماية المستهلك و حقوقه، إستراتيجية التسويق و التسويق الإستراتيجي،المنتوج، السعر و التسعير، المكان( التوزيع)، الترويج.
استراتيجيات التسويق : المفاهيم -الأسس - الوظائف [texte imprimé] / نزار عبدالمجيد البرواري, Auteur ; أحمد محمد فهمي البرزنجي, Auteur . - الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع, 2004 . - 238 ص. : إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-11-485-5
Langues : Arabe (ara)
Tags : إدارة التوزيع التسويق البيئة التسويقية سلوك المستهلك الترويج Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التسويق- النشأة و التطور- الاهمية و التعريف، مداخل و فلسفات التسويق،المسؤولية الإجتماعية للمنظمة و التسويق المجتمعي، البيئة التسويقية، تقسيم و إستهداف السوق، سلوك المستهلك، حماية المستهلك و حقوقه، إستراتيجية التسويق و التسويق الإستراتيجي،المنتوج، السعر و التسعير، المكان( التوزيع)، الترويج.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE243 658.8-03/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Exclu du prêt FBE244 658.8-03/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible FBE245 658.8-03/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.8: إدارة التوزيع (التسويق) Disponible
Titre : الإتجاهات المعاصرة في إدارة البنوك Type de document : texte imprimé Auteurs : زياد سليم رمضان, Auteur ; محفوظ أحمد جودة, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2003 Importance : 333 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 2-102-11-9957 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : الإقتصاد المالي البنوك المصارف المركزية النقود التحليل المالي التسويق المصرفي مؤسسات الاقراض المصارف التجارية خلق النقود Index. décimale : 332.1 Résumé : يتناول الكتاب المصارف التجارية والمصارف المركزية ومؤسسات الاقراض المتخصصة والتحليل المالي والتسويق المصرفي الإتجاهات المعاصرة في إدارة البنوك [texte imprimé] / زياد سليم رمضان, Auteur ; محفوظ أحمد جودة, Auteur . - ط.2 . - الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع, 2003 . - 333 ص. : إيض. ; 24 سم.
ISSN : 2-102-11-9957
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : الإقتصاد المالي البنوك المصارف المركزية النقود التحليل المالي التسويق المصرفي مؤسسات الاقراض المصارف التجارية خلق النقود Index. décimale : 332.1 Résumé : يتناول الكتاب المصارف التجارية والمصارف المركزية ومؤسسات الاقراض المتخصصة والتحليل المالي والتسويق المصرفي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE168 332.1-01/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Exclu du prêt FBE169 332.1-01/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE170 332.1-01/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE2549 332.1-01/ 04 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE2550 332.1-01/ 05 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE2551 332.1-01/ 06 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE2552 332.1-01/ 07 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible FBE2553 332.1-01/ 08 LIVRE Bibliothèque Commerce 332.1:البنوك و الأعمال المصرفية Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف أحمد أبوفارة, Auteur Editeur : الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2004 Importance : 392 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-468-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : الأعمال الالكترونية منظمات الأعمال الأنترنت نظام المعلومات المنافسة السعر الشراء التسوق المنتج التخصيص الترويج الالكتروني الخصوصية التسويق التسعير التسويق الالكتروني التوزيع الالكتروني تصميم الموقع Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب الأعمال الالكترونية ونظام المعلومات التسويقية للاعمال الالكترونية والمنافسة بين منظمات الاعمال عبر الانترنت وخدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت وتسويق الخدمات عبر الانترنت وتسعير المنتجات المباعة عبر الانترنت وتصميم الموقع والتوزيع الالكتروني عبر الانترنت والترويج الالكتروني عبر الانترنت والمجتمعات الافتراضية والتخصيص والخصوصية وأمن الاعمال الالكترونية التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الأنترنت [texte imprimé] / يوسف أحمد أبوفارة, Auteur . - الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع, 2004 . - 392 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-11-468-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : الأعمال الالكترونية منظمات الأعمال الأنترنت نظام المعلومات المنافسة السعر الشراء التسوق المنتج التخصيص الترويج الالكتروني الخصوصية التسويق التسعير التسويق الالكتروني التوزيع الالكتروني تصميم الموقع Index. décimale : 658.872 Résumé : يتناول الكتاب الأعمال الالكترونية ونظام المعلومات التسويقية للاعمال الالكترونية والمنافسة بين منظمات الاعمال عبر الانترنت وخدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت والتسويق الالكتروني وتخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت وتسويق الخدمات عبر الانترنت وتسعير المنتجات المباعة عبر الانترنت وتصميم الموقع والتوزيع الالكتروني عبر الانترنت والترويج الالكتروني عبر الانترنت والمجتمعات الافتراضية والتخصيص والخصوصية وأمن الاعمال الالكترونية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE336 658.872-03/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE337 658.872-03/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible FBE338 658.872-03/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.872: التسويق الالكتروني Disponible
Titre : السلوك التنظيمي في منظمات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود سلمان العميان, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2004 Importance : 424 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-221-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Tags : الإدارة العامة السلوك منظمات الاتصال الحفز الصراع الدافعية القيادة ضغوط العمل النظريات الادارية المناخ التنظيمي البيئة التنظيمية Index. décimale : 658.4 Résumé : يتناول الكتاب مفهوم السلوك التنظيمي والنظريات الإدارية والسلوك التنظيمي والإدراك والإتجاهات والقيم والشخصية والتعلم وضغوط العمل والإحباط والسلوك الجماعي في المنظمات والهيكل التنظيمي والاتصال والقيادة والدافعية والحفز الإنساني والمناخ التنظيمي والثقافة التنظيمية والبيئة التنظيمية والتغيير و التطوير التنظيمي والصراع التنظيمي والابداع التنظيمي ومستقبل السلوك التنظيمي السلوك التنظيمي في منظمات الأعمال [texte imprimé] / محمود سلمان العميان, Auteur . - ط.2 . - الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع, 2004 . - 424 ص. : إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-11-221-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Tags : الإدارة العامة السلوك منظمات الاتصال الحفز الصراع الدافعية القيادة ضغوط العمل النظريات الادارية المناخ التنظيمي البيئة التنظيمية Index. décimale : 658.4 Résumé : يتناول الكتاب مفهوم السلوك التنظيمي والنظريات الإدارية والسلوك التنظيمي والإدراك والإتجاهات والقيم والشخصية والتعلم وضغوط العمل والإحباط والسلوك الجماعي في المنظمات والهيكل التنظيمي والاتصال والقيادة والدافعية والحفز الإنساني والمناخ التنظيمي والثقافة التنظيمية والبيئة التنظيمية والتغيير و التطوير التنظيمي والصراع التنظيمي والابداع التنظيمي ومستقبل السلوك التنظيمي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FBE380 658.4-04/ 01 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.4 : الإدارة التنفيذية Exclu du prêt FBE381 658.4-04/ 02 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.4 : الإدارة التنفيذية Disponible FBE382 658.4-04/ 03 LIVRE Bibliothèque Commerce 658.4 : الإدارة التنفيذية Disponible PermalinkPermalinkPermalink